الملاك العاشق

احلى منتدى
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر
 

 برشلونة يطيح بتاو سيراميكا ويفوز بدوري كرة السلة الاسباني

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
messi

messi

عدد المساهمات : 62
تاريخ التسجيل : 31/07/2009
العمر : 29

برشلونة يطيح بتاو سيراميكا ويفوز بدوري كرة السلة الاسباني Empty
مُساهمةموضوع: برشلونة يطيح بتاو سيراميكا ويفوز بدوري كرة السلة الاسباني   برشلونة يطيح بتاو سيراميكا ويفوز بدوري كرة السلة الاسباني Icon_minitime1الأحد أغسطس 02, 2009 1:06 am

تمكن نادي برشلونة لكرة السلة من الفوز مساء امس بلقب الدوري الاسباني الممتاز بعد تغلبه في المبارة الرابعة على نادي تاو سيراميكا بنتيجة 90-77، وبالتالي يحسم النادي الكتلاني في نتيجة السلسلة لصالحه بثلاثة انتصارات مقابل انتصار واحد لنادي تاو سيراميكا الفاسكي.

المقابلة عرفت حضورا جماهيريا كبيرا غطى جل جنبات البالاو بلاوغرانا بمدينة برشلونة، وسيطر النادي الكتلاني على جل اطوار المقابلة منذ بدايتها لغاية نهايتها وكان فارق النقط يصل ل17 نقطة في بعض فترات المقابلة.

المقابلة عرفت تالقا ملفتا لكل من اللاعب خوان كارلوس نافارو الذي فاز بجائزة احسن لاعب في النهائي وسجل 19 نقطة، واللاعبين انديرسون،فران فاسكيز اللذان سجلا 18 نقطة لكل واحد منهما، فيما سجل الايطالي المخضرم جيانلوكا بازيلي 17 نقطة.

نادي برشلونة دخل المبارة بقوة كبيرة وسيطر على بداية مجرياتها بفضل الدفاع القوي للاعبي المحور والنجاح الكبير لاجنحة الفريق في تسجيل الثلاثيات، وتالق اللاعب فران فاسكيز بتسجيله لثماني نقط خلال هذا الربع الذي انتهى كتلانيا بنتيجة 27-18.

الربع الثاني عرف بداية قوية لنادي تاو سيراميكا بقيادة النجم الارجنتيني بريجيوني، واستطاع العودة في المقابلة وتقليص فارق النقط لكن نافارو بثلاثيتين متتاليتين وتالق ملفت لانديرسون اعادت الفارق الكبير لنادي برشلونة لينتهي الربع الثاني بفوز برشلونة بنتيجة 43-33.

بعد فترة الاستراحة دخل الفريقان بقوة كبيرة وعرفت بعض اطوار المقابلة تشنجات بين بعض اللاعبين خصوصا بعد اعتداء اللاعب بيتير ميكائيل على عميد برشلونة روجير غريماو واعلان الحكام على خطا لارياضي كاد ان يخرج المبارة من طابعها الرياضي.

واستطاع اللاعب انديرسون ان يعمق فارق النقط الذي وصل ل 17 نقطة 60-43، ورغم عودة النادي الفاسكي القوية في اخر اطوار الربع الثالث الا ان الفريق الكتلاني حافظ على الفارق الكبير لينتهي الربع بنتيجة 71-60.

الربع الرابع عرف تكافؤا كبيرا بين الفريقين واستطاع النادي الفاسكي تقليص فارق النقط لثماني نقط 80-72 في اللحظات الاخيرة من المقابلة، لكن خبرة خوان كارلوس نافارو ساعدت نادي برشلونة في انهاء المقابلة لصالحه بنتيجة 90-77، وبالتالي اهداء اللقب رقم 15 للنادي الكتلاني، وعرفت نهاية المقابلة احتفالا كبيرا بهذا اللقب من طرف جماهير النادي.
برشلونة يطيح بتاو سيراميكا ويفوز بدوري كرة السلة الاسباني 154810651
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
برشلونة يطيح بتاو سيراميكا ويفوز بدوري كرة السلة الاسباني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الملاك العاشق :: منتديات الشباب :: قسم اخبار الرياضه-
انتقل الى: